الإثنين 15 يوليو 2024

بطلة مسلسل “عائلة الحاج متولي” تتحول إلى مشردة ولا تجد ما تأكله في الشارع.. صور

موقع أيام تريندز

يعد مسلسل “عائلة الحاج متولي” من المسلسلات التي حققت نجاحاً ساحقاً منذ عرضه عام 2001، وحتى الآن لم يمل الجمهور من مشاهدته.

شارك به العديد من الفنانين الذين حققوا نجاحات كبيرة بعد ذلك، حيث كان المسلسل “وش الخير”على الكثير منهم، إلا أن المحزن أن أحد النجمات اللاتي شاركن في المسلسل ككومبارس تعيش حالة مأساوية.



فقد ظهرت الممثلة مروة محمد، كفتاة مشردة بالشارع تفترش الأرصفة، وذلك بعدما تعرضت لصدمة نفسية حادة، بعد ۏفاة والديها، وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها لمنزل، تفر مجددًا، علماً بأن حالتها النفسية سيئة حيث تجلس على الرصيف وتسب المارة وتسرح كثيرًا.



فقد ظهرت الفنانة مروة محمد في مسلسل ” الحاج متولي” خلال مشهد حفل عيد ميلاد “سميرة” ابنة “طلعت السخاوي”، التي كانت تقوم بدورها الفنانة نورهان، الذي لا تتعدى مدته 15 دقيقة، لكنه ظل عالقًا في ذاكرة الجماهير.



وبرزت مروة محمد، من بين المتواجدين في حفل عيد الميلاد، حيث كانت ترقص وتغني، برفقة الفرقة الغنائية والفنانة نورهان، قبل قدوم الحاج متولي، والانضمام لهم، حتى انتهى المشهد بإطفاء شمع عيد الميلاد.

قبل 20 عامًا، كانت مروة محمد، في أوج انتشارها، تشارك في العديد من المشاهد بالأعمال الدرامية، بحيويتها ونشاطها البالغ، لكن لم تستمر تلك الحيوية على حالها، إذ اختفت لسنوات عديدة

من هي مروة محمد؟

ولدت مروة محمد، بقرية نكلا العنب، بمركز إيتاي البارود في البحيرة، وتبلغ من العمر 43 عاما، وتعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات، عقب رحيل والديها، إذ شردت في الشوارع بشكل مفاجىء، وانعزلت فجأة وفضلت الجلوس على الأرصفة وتسول الطعام من المارة.

قدمت مروة العديد من المشاهد في أعمال فنية، ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع، قام بعض الأهالي بمحاولة مساعدتها العام الماضي وإيداعها في إحدي دور الرعاية، إلا أنها عادت لنفس النقطة التي انتهت إليها قبل عامين.

شقيق مروة محمد  يكشف معاناتها الصحية

قال ساهر محمد، شقيق مروة الذي يتكسب من العمل الحر بالقاهرة في أحد التصريحات الصحفية : “كانت جميلة ومحبوبة ولديها وعيا كبيرا، تزور كل جيرانها في القرية وقد عملت كومبارس في أكتر من مسلسل لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة، وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة”.

تابع: “للأسف بسيب أختي لوحدها في البلد وبانزل أدور على شغل في القاهرة، وحالتنا المادية صعبة وبارجع بعد اسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها. كانت ورد مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً”.

كما أوضح أحد أهالي الحي الذي تقيم به مروة وشقيقها، أن حالتها النفسية سيئة وظروف شقيقها البسيطة تمنعه من علاجها نفسيا بإحدى المصحات، مناشدًا الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها.

مسلسل عائلة الحاج متولي

“عائلة الحاج متولي” هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات والرجل الشرقي في إطار يتسم بالمرح والجدية.

بطولة نور الشريف، فادية عبد الغني، رانيا يوسف، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، نورهان.